اوزبكستان ترفع القيود المفروضة على تنقل الشاحنات الايرانية
طهران-فارس:- قررت سلطات اوزبكستان رفع القيود المفروضة على تنقل الشاحنات الايرانية في اراضي هذا البلد على خلفية تفشي فيروس كورونا.
وقال رئيس قسم الترانزيت والنقل والمواصلات الدولية في الدائرة العامة للمواصلات والنقل والمواصلات البرية في محافظة كلستان / شمال ايران/ عبد الحميد قوجاقي ان اوزبكستان رفعت القيود المفروضة على تنقل الشاحنات الايرانية في اراضي هذا البلد.
واضاف: إن سائقي الشاحنات الايرانيين يستطيعون التنقل في اراضي هذا البلد مع الالتزام الكامل بالقواعد الصحية.
وتابع: إنه وفق قرار لجنة معالجة الازمة التابعة لحكومة اوزبكستان فان توقف الشاحنات في المنافذ الحدودية لاينبغي ان يتجاوز 10 أيام.