طهران ترفض أي شروط مسبقة لتبادل السجناء مع اميركا
طهران - كيهان العربي:- اعربت الجمهورية الاسلامية في ايران عن استعدادها لتبادل السجناء مع أمريكا دون شروط مسبقة، معربة في الوقت نفسه عن قلقها على سلامة وصحة الرعايا الايرانيين المعتقلين في السجون الامريكية في ظل تفشي وباء كورونا.
وقال المتحدث باسم الحكومة علي ربيعي اننا مستعدون لتبادل جميع السجناء دون شروط مسبقة مع أميركا لكن واشنطن تتهرب من الرد.
واضاف في تصريحات له امس الاحد ان واشنطن تتحمل مسؤولية أرواح وسلامة جميع الرعايا الإيرانيين الذين تعتقلهم.
ولفت الى اننا مستعدون لتبادل السجناء الإيرانيين والأمريكيين ونحن على استعداد لبحث هذه المسألة ولكن الأمريكيين لم يردوا بعد.
واشار الى اننا نشعر بقلق على سلامة وصحة الايرانيين الموجودين في السجون محملا أمريكا مسؤولية سلامة الإيرانيين وسط تفشي فيروس كورونا المستجد.