kayhan.ir

رمز الخبر: 112328
تأريخ النشر : 2020May10 - 21:05

200 الف من عمالة الهند في دبي يطالبون الرحيل عنها

تلقت القنصلية الهندية في دبي، نحو 200 ألف طلب مغادرة، معظمهم لعمال خسروا وظائفهم، نتيجة للأزمة الناجمة عن فيروس "كورونا" المستجد.

وأشارت السفارة الهندية في أبوظبي، إلى أن الأرقام تشهد زيادة على مدار الساعة، حيث ستستمر عملية جمع البيانات، وبعد ذلك يتم تحليلها لمساعدة الحكومة الهندية في خطوتها لتنفيذ عودة المواطنين الهنود العالقين على مستوى دول العالم.

ويبلغ عدد الهنود المقيمين في الإمارات نحو 3.3 ملايين شخص.

وأكدت السفارة أن الأولوية ستعطى للعمال الذين يواجهون صعوبات كبيرة في المعيشة، والحالات الطبية الحرجة، والنساء الحوامل، وكبار السن والطلاب، وبعض العالقين في المطارات.