kayhan.ir

رمز الخبر: 112249
تأريخ النشر : 2020May09 - 20:57

شركة جم للبتروكيمياويات تسجل رقما قياسيا بالانتاج والمبيعات

طهران-فارس:- أعلن مدير مجمع شركة "جم" للبتروكيمياويات نادر كاظميان ، عن انتاج اكثر من 2.5 مليون طن من المنتجات بالسنة المالية المنتهية 19 مارس/آذار 2020، وتسجيل رقم قياسي بالانتاج والمبيعات.

وأشار كاظميان في تصريح امس السبت، الى أن منتجات الشركة تصدر لمختلف الدول وسط توسع الاسواق التصديرية رغم الحظر والعقبات الصعبة.

وأستطرد أن 65 بالمئة من المنتجات البوليمرية والبوتادين للشركة تصدر الى الخارج.

وبيّن كاظمي أن شركة" جم" تستهدف تحقيق رقم قياسي هذه السنة ايضا على غرار الماضية، رغم التحديات التي فرضتها تداعيات تفشي فيروس كورونا على الاقتصاد العالمي.