بعد انقطاع دام اكثر من 80 يوما..
اقامة صلاة الجمعة في بعض المدن الخالية من كورونا في البلاد
طهران-فارس:- اعلن رئيس مجلس أئمة الجمعة في محافظة أصفهان حجة الاسلام محمد رضا صالحي انه بناء على تعليمات اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا ، فسيتم الاعلان تدريجيا عن المدن البيضاء (الخالية من الفيروس) من اجل اقامة صلاة الجمعة في مدن المحافظة.
وقال صالحي على هامش اقامة اول صلاة جمعة في مدينة بوئين مياندشت بعد انقطاع دام اكثر من 80 يوما: استنادا الى تعليمات اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، في الأسابيع المقبلة، سنقيم صلاة الجمعة في مدن المحافظة، والتي ستعلن أنها بيضاء وخالية من فيروس كورونا.
واضاف رئيس مجلس ائمة الجمعة بمحافظة اصفهان: تم الإعلان عن أربع مدن في محافظة أصفهان كمدن بيضاء ونظيفة من فيروس كورونا، وفي مساجد هذه المدن ، يمكن اقامة صلاة الجماعة طالما تم الالتزام بجميع البروتوكولات الصحية.