kayhan.ir

رمز الخبر: 112141
تأريخ النشر : 2020May06 - 21:00
بفضل جهود علمائنا..

بعيدي نجاد: ايران تنظم الى الدول المنتجة والمصدرة لعُدد تشخيص كورونا



طهران – كيهان العربي:- قال السفير الايراني في لندن حميد بعيدي نجاد أن الجمهورية الاسلامية في ايران وبفضل جهود علمائها انضمت الى الدول المنتجة والمصدرة لعُدد تشخيص كورونا.

وغرد السفير بعيدي نجاد غرد على حسابه موقع تويتر: أن الجمهورية الاسلامية في ايران وبفضل علمائها الموهوبين تمكنت من الالتحاق بالدول التي تمتلك تقنية صنع عدة تشخيص "كوفيد 19".

وأضاف: بدأت الجمهورية الاسلامية حاليا تصدير عُدد تشخيص كورونا الى سائر البلادان من ضمنها المانيا وتركيا.

والجدير بالذكر أن الجمهورية الاسلامية في ايران صدّرت شحنة تحتوي على 40 الف عدة تشخيص كورونا الى المانيا.

كما قامت ايران وضمن اطار المساعدات الانسانية بالتبرع بخمسة الاف عدة تشخيص كورونا للبنان وأفغانستان.