الإمارات: نشجع التعاون مع كيان الاحتلال الصهيوني
نيويورك - وكالات: أكدت لانا نسيبة سفيرة الإمارات بالأمم المتحدة أنها لا تعارض تعاون بلادها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي في مواجهة أزمة فيروس كورونا.
جاء ذلك خلال لقاء عبر الفيديو نظمته اللجنة اليهودية الأميركية ونقله الصحفي الإسرائيلي باراك رافيد عبر صفحته بـ"تويتر".
وقالت نسيبة إنها "قرأت خبرا عن تمكن علماء إسرائيليين من إيجاد علاج محتمل لفيروس كورونا"، وعبرت عن ذلك بالقول: "إنه مثير جدا لمنطقتنا".
وردا على سؤال من الصحفي الإسرائيلي حول إن كانت تعرف عن وجود تعاون بين الإمارات و"إسرائيل" في مواجهة كورونا، قالت نسيبة إنها "لا تعرف ذلك"، وأضافت: "أنا متأكدة من وجود مجال لمثل هذا التعاون، ولا أعتقد أننا سنعارضه".
وكتب الصحفي الإسرائيلي: "بين "إسرائيل" والإمارات العربية المتحدة، لا توجد علاقات دبلوماسية رسمية، ولكن هناك تحالف سري لأكثر من 25 عاما".