kayhan.ir

رمز الخبر: 112057
تأريخ النشر : 2020May05 - 19:45

مستشفيات أميركا تفقد عشرات الأطباء بسبب كورونا

في حين أن معظم الأميركيين محجورون في منازلهم وسط إجراءات الحظر التي تشمل جميع الولايات في الدولة، يستمر عاملو الرعاية الصحية في التصدي لوباء فيروس كورونا على الخطوط الأمامية.

في الشهرين الماضيين، أصيب أكثر من 9 آلاف شخص من العاملين في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة.

ووفقا لتقرير صادر عن مركز السيطرة على الأمراض، ذكر أن الغالبية العظمى من العاملين كانت أعراضهم خفيفة، توفي منهم 27 شخصا على الأقل. الرقم الذي أبلغ عنه مركز السيطرة على الأمراض غير مكتمل على الأرجح. ففي وقت سابق من هذا الشهر، أفادت نقابة الممرضات الوطنية المتحدة بأن 48 ممرضا على الأقل لقوا حتفهم بسبب فيروس كورونا.