محافظة آذربيجان الغربية تنشئ محطة لتصدير المحاصيل الزراعية
ارومية - ارنا:- اعلن مساعد محافظ آذربيجان الغربية للشؤون الاقتصادية بهنام شهدي بان المحافظة تعتزم انشاء محطة لصادرات المحاصيل الزراعية في هذا العام الذي هو عام "قفزة الانتاج".
وخلال اجتماع عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة للمساعدين الاقتصاديين في محافظات البلاد، اشار شهدي الى مكانة محافظة آذربيجان الغربية في انتاج المحاصيل الزراعية ومحاصيل البستنة وقال، ان اصلاح انموذج الزراعة والاستفادة من المحاصيل البديلة ومنها الزعفران والفستق وكذلك تطوير الصناعات التحويلية والمكملة تعد من اولويات مسؤولي المحافظة.
واوضح بان من برامج العام الجاري تطوير وتوسيع الزراعة في البيوت الزجاجية عبر استثمارات مشتركة مع الدول الجارة واضاف، انه وفي ضوء البنى التحتية المتعلقة بالاسواق الحدودية والجمارك والمحطات الحدودية فان انشاء محطة لوجستية لنقل وترانزيت السلع كقطب لوجستي في المنطقة يحظى بالاهتمام.