الدفاع الجوي: نرصد باستمرار تحركات العدو الجوية
طهران-ايسنا:- أعلن نائب قائد مقر خاتم الأنبياء(ص) للدفاع الجوي العميد قادر رحيم زاده أن تواجد القوات الأجنبية ينتهك أمن المنطقة وأن أي تحرك غير منطقي من جانبها سيعرض أمن الدول الإقليمية للخطر مؤكدا: نحن نراقب باستمرار جميع التحركات الجوية للعدو ونرصدها من الناحية التشغيلية والإستخباراتية.
وصرح العميد رحيم زاده ان رسالتنا إلى الجيران والقوات الأجنبية هي أن جميع الجهود المبذولة في القوات المسلحة لاسيما في مجال الدفاع الجوي تأتي ضمانا للمصالح الوطنية وحماية أمن المنطقة ونؤمن بأن إرساء الأمن وتعزيزه يمكن بالتعاون مع دول المنطقة.
وتابع أنه لقد تمكنا من الحصول على التقنيات والمعدات المحلية المتقدمة التي جلبت لنا قدرات دفاعية متزايدة ونحن مستعدون بكل قوة لحماية المجال الجوي لبلدنا الحبيب.
وصرح نائب قائد مقر خاتم الانبياء(ص) للدفاع الجوي أننا لسنا معتدين أو بادئين بالحرب لكن نرد بكل قوة ردا ساحقا على أي تهديد وإعتداء على مجالنا الجوي.