kayhan.ir

رمز الخبر: 111939
تأريخ النشر : 2020May03 - 20:48

البحرينيون يحيون اليوم الوطني لطرد القاعدة الأميركية


كيهان العربي - خاص:- أطلق ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير حملة إعلاميّة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعيّ بمناسبة "اليوم الوطني لطرد القاعدة الأميركية من البحرين".

وانطلقت الحملة منذ أيام لإحياء هذا اليوم من أجل طرد الوجود العسكري الاميركي الذي ينتهك سيادة البحرين واستقلالها، ويدعم النظام الخليفي ويسانده سياسيا وأمنيا في ارتكابه جرائم القتل بحق شعب البحرين، فالوجود الأميركي هو ضمان لمواصلة نهب ثروات أبناء الشعب والعبث بمقدّرات البلد، والحيلولة دون أن يكون لهم الحق في تقرير مصيرهم.

وتؤكد المشاركة في هذه الفعالية رفض الوجود العسكري الأميركي في المنطقة، الذي يهدد التعايش السلمي بين شعوبها، كما تعد انتصارا لجميع الشعوب المظلومة التي اكتوت بنار الإرهاب الأميركي المدمر.

وكان ائتلاف 14 فبراير قد دعا الى المشاركة في فعاليات إحياء "اليوم الوطني لطرد القاعدة الأميركية من البحرين" في (أول جمعة من شهر رمضان المبارك في كل عام)، حيث هو مشروع استراتيجي يعمل عليه بعزم وإرادة حتى تحقيق أهدافه النبيلة والمشروعة التي نادى بها أبناء الشعب منذ عقود.