kayhan.ir

رمز الخبر: 111927
تأريخ النشر : 2020May03 - 20:45
بعد 55 يوما..

انخفاض وفيات كورونا في البلاد الى تحت الخمسين



طهران-فارس:- اعلن المتحدث باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي كيانوش جهانبور عن انخفاض ملحوظ في العدد اليومي لوفيات فيروس كورونا في البلاد اذ بلغ اقل من خمسين شخصا بعد 55 يوما.

وقال جهانبور في تصريحه الصحفي امس الاحد انه تم تسجيل 976 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في البلاد خلال الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع اجمالي عدد المصابين الى 97424 شخصا من ضمنهم 2690 في حالة حرجة.

واضاف، ان عدد المتعافين بلغ لغاية الان 78422 شخصا فيما توفي 47 شخصا خلال الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع اجمالي عدد المتوفين الى 6203 اشخاص.

واوضح بانه تم لحد الان اجراء 496 الفا و 273 اختبارا لفحص الاصابة بفيروس كورونا.