kayhan.ir

رمز الخبر: 111918
تأريخ النشر : 2020May03 - 20:43
الى11 دولة في العالم خلال عام..

تصدير ما يزيد عن ثلاثة الاف طن من الثروة السمكية من جابهار



جابهار- ارنا:- اعلن مدير الثروة السمكية في محافظة سيستان وبلوجستان عن تصدير مايزيد عن ثلاثة الاف طن من الثروة السمكية خلال العام الماضي (انتهى 20مارس 2020) من جابهار الى 11 دولة في العالم .

قال " محمد شهلي بر" امس الاحد لارنا بلغ انتاج محافظة سيستان وبلوجستان من الثروة السمكية خلال العام الماضي 29 الف طن حيث تم تصدير مايزيد عن ثلاثة الاف طن منه الى 11 دولة بما فيها ماليزيا وهونغ كونغ والامارات و تايلاند و وفيتنام وباكستان وروسيا وعمان.

واضاف ان المحافظة تستحوذ على نسبة 40% من الثروة السمكية من مجموع ما يتم صيده سنويا في ايران والبالغ مليونا و200 الف طن .