شمخاني: بائعو الاسلحة الكيمياوية لـ"صدام" أصبحوا يتشدقون بالدفاع عن حقوق الانسان
طهران - كهان العربي:- قال أمين المجلس الاعلى للامن القومي الادميرال علي شمخاني، بان بائعي الاسلحة الكيمياوية لصدام أصبحوا يتشدقون بالدفاع عن حقوق الانسان ويصفون حزب الله البطل بالارهاب خوفا من صديقهم القاتل للاطفال.
وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اشار الادميرال شمخاني الى قرار الحكومة الالمانية بتصنيف حزب الله ضمن المنظمات الارهابية وكتب: لقد اٌزيح الستار عن مفاجاة جديدة. بائعو اسلحة الدمار الشامل الكيمياوية لـ"صدام"، اصبحوا يتشدقون بالدفاع عن حقوق الانسان ويصفون حزب الله البطل بالارهاب خوفا من صديقهم (الكيان الصهيوني) القاتل للاطفال.
واضاف: "داعش" لم يصل الى اوروبا لأنه عجز عن اجتياز جدار المقاومة، وكم هو جيد ان ينكشف النقاب اليوم عن أوجه الداعمين الرئيسيين للإرهاب.
وكانت الجمهورية الاسلامية في ايرن قد أدانت بشدة قرار الحكومة الالمانية ضد حزب الله، واعتبرته بأنه يأتي في سياق اهداف الكيان الصهيوني واميركا.
ووصفت قرار الحكومة الالمانية في اتهام حزب الله بما وصفته "ترويج الكفاح المسلح بالوسائل الارهابية" وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية موسوي: يبدو ان بعض الدول في اوروبا تتخذ مواقفها دون الاخذ بنظر الاعتبار حقائق منطقة غرب اسيا بل تاخذ بالاعتبار فقط اهداف الماكنة الدعائية للكيان الصهيوني والنظام الاميركي المتخبط.
وقال: ان قرار الحكومة الالمانية اتخذ كذلك بلا حكمة تماما ضد قوة لها مكانة اساسية في مكافحة ارهاب داعش العنيف، وبناء عليه يتوجب على الحكومة الالمانية تحمل التداعيات السلبية لقرارها على مكافحة الجماعات الارهابية الحقيقية.
وكانت وزارة الداخلية الالمانية قد اصدرت قرارا حظرت بموجبه جميع انشطة حزب الله في المانيا واعتبرته "منظمة ارهابية" حسب زعمها.