kayhan.ir

رمز الخبر: 111776
تأريخ النشر : 2020May01 - 20:44

محافظ طهران يؤكد تراجع معدل وفيات كورونا بالعاصمة


طهران-فارس:- قال محافظ طهران انوشيروان محسني بندبي امس الجمعة، ان معدل الوفيات جراء كورونا في العاصمة شهد تراجعا خلال الايام الماضية.

واشار محسني بندبي في افادة صحفية الى ان نحو 400 شخص في طهران يصابون بفيروس كورونا يوميا وقال ان الاسبوعين الاخيرين شهد معدل الوفيات بسبب كورونا تراجعا في طهران ولكن معدل مراجعة المستشفيات جراء الاصابة بكورونا لم يشهد تغييرا محسوسا.

واستعرض محافظ طهران أحدث القرارات في مجال مواجهة فيروس كورونا بالمحافظة وقال ان الاسبوعين الماضيين سجلت المستشفيات في العاصمة طهران يوميا مايترواح بين 370 الى 400 اصابة جديدة فيما كان عدد المتعافين من المرض بنفس المقدار.

وأشار محسني بندبي إلى أحدث الإحصائيات المتعلقة بيوم الخميس وأضاف انه حتى صباح امس رقد 330 مصابا بفيروس كورونا في المستشفيات فما كان اجمالي الوفيات الجديدة في العاصمة بلغ 51 حالة وفاة بينها 16 حالة جراء الاصابة بفيروس كورونا.