عودة سلسلة ناسكار لسباقات السيارات بدون جمهور
ستكون سلسلة ناسكار الأمريكية لسباقات السيارات، أول رياضة بارزة في الولايات المتحدة، تعود للمنافسات في خضم جائحة فيروس كورونا، بعد أن قرر مسؤولو السلسلة، استئناف الموسم بدون جماهير منتصف مايو/آيار المقبل.
وقررت ناسكار، تأجيل السباقات منتصف مارس/آذار الماضي بسبب الأزمة الصحية العالمية، لكنها أعلنت الخميس، استئناف الموسم في 17 مايو/آيار على حلبة دارلنجتون في ساوث كارولاينا.
وسيكون السباق هو الأول من سبعة على مدار 11 يومًا، على حلبتي دارلنجتون وتشارلوت.
وقال ستيف أودونيل نائب الرئيس التنفيذي لسلسلة ناسكار "نشعر بحماس كبير لعودة السباقات، نعرف حجم المسؤولية التي تتحملها السلسلة مع عودة النشاط".
وأضاف "تسعى ناسكار لاستئناف المنافسات في أجواء تضمن صحة وسلامة السائقين والمسؤولين والمجتمع المحلي".