دمشق .. الاحتلال التركي ومرتزقته يعتدون بالقذائف على تل تمر بريف الحسكة الشمالي
دمشق – وكالات: اعتدى الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين بالقذائف على منازل الأهالي والممتلكات في محيط بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي.
وذكر مراسل سانا أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية اعتدوا بعد منتصف ليل أمس الاول بعدة قذائف على المناطق المأهولة بالسكان في محيط مجمع مباقر تل تمر بريف الحسكة الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل السكنية والممتلكات.
وتستهدف قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية بشكل متكرر مناطق سكنية بريف الحسكة الشمالي بالقذائف والصواريخ الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي ووقوع أضرار بالممتلكات العامة والخاصة.
من جانب آخر حذر الجيش السوري سكان العاصمة دمشق من عدم الفزع لدى سماعهم أصوات تفجيرات امس السبت.
وقال مصدر عسكري إن "بعض وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري قامت امس بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في القابون شرق دمشق بحسب وكالة الأنباء السورية "سانا".