وزير الدفاع :الجيش كرّس طاقاته لمكافحة فيروس كورونا في البلاد
طهران-ارنا:- اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد امير حاتمي ان الاجهزة التي يستخدمها الجيش في مواجهة فيروس كورونا مزودة باحدث التقنيات العالمية؛ مضيفا ان الجيش الايراني كرّس طاقاته الصحية والعلاجية في هذا السياق.
واضاف العميد حاتمي في تصريح امس الاربعاء، ان كافة القوات المسلحة بما فيها الجيش، تتمتع بكامل الجاهزية والمنظومات التقنية لتنفيذ المهام الموكلة اليها.
وتابع، ان القوات المسلحة تتولى مسؤولية الدفاع عن وحدة الاراضي وامن البلاد، كما تتمتع بكمية ملحوظة من الامكانيات العلاجية والصحية في سياق مكافحة مرض كورونا.
واكد وزير الدفاع، ان القوات المسلحة وعلى غرار حضورها في الكوارث الطبيعية مثل السيول والزلازل، جندت امكانياتها العلاجية والصحية لمكافحة فيروس كورونا ايضا.
ونوه العميد حاتمي بأن جميع الاجهزة التي انتجت بسواعد قوات الجيش لمكافحة هذا الفيروس، مزدوة باحدث التقنيات العالمية.