kayhan.ir

رمز الخبر: 111247
تأريخ النشر : 2020April21 - 20:04

تدشين اكثر من 83 وحدة صناعية في خراسان الشمالية

طهران-فارس:- اعلن المدير التنفيذي لشركة المدن الصناعية بمحافظة خراسان الرضوية انه تم تدشين 83 وحدة صناعية في العام الايراني المنصرم (انتهى في 20 مارس 2020).

وفي اجتماع مجلس ادارة شركة المدن الصناعية، قال مسعود مهدي زادة: بدعم من منظمة الصناعات الصغيرة والمدن الصناعية الإيرانية والاستفادة من الامكانيات المتاحة، تم العام الماضي تدشين 83 وحدة صناعية وانتاجية بتكلفة قرابة 500 مليار تومان ، بحيث بلغ اجمالي الوحدات الانتاجية في المدن الصناعية بمحافظة خراسان الرضوية 2682 وحدة في الوقت الحاضر.

واضاف: السياسات التي وضعتها الحكومة لإنشاء وتطوير المشاريع الاقتصادية أدت الى توظيف الى 4657 مليار تومان من قبل المستثمرين في المدن الصناعية في المحافظة، وهو أمر مطلوب للغاية.

واشار المدير التنفيذي لشركة المدن الصناعية بمحافظة خراسان الرضوية، الى انه من خلال دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة ، تم توفير 2121 فرصة عمل العام الماضي، موضحا ان محافظة خراسان الرضوية يوجد فيها 40 مدينة صناعية تحتوي على قرابة 2700 وحدة صناعية يعمل فيها اكثر من 77 ألف شخص.