اليوم.. بدء المفاوضات بين ايران و مجموعة 5+1 على مستوى الخبراء في نيويورك
طهران-ارنا:- اعلن رئيس وفدنا النووي لمفاوضات الخبراء حميد بعيدي نجاد ان اجتماع ايران و مجموعة 5+1سيعقد اليوم وغدا في نيويورك.
واضاف بعيدي نجاد امس الاثنين ان الفريق المفاوض يزور حاليا نيويورك للمشاركة في الاجتماع الثالث للجنة التمهيدية لمؤتمر اعادة النظر في معاهدة حظر الانتشار النووي وعلى ذلك فان الجولة القادمة من المفاوضات ستعقد هذه المرة في نيويورك.
يذكر انه كان قد اعلن في وقت سابق ان اجتماع خبراء ايران و المجموعة السداسية سيعقد في فيينا.