kayhan.ir

رمز الخبر: 11086
تأريخ النشر : 2014November30 - 21:28

طهران تدين الممارسات الارهابية وقتل الابرياء في نيجيريا

طهران- فارس:-أدانت بشدة المتحدثة باسم وزارة الخارجية مرضية أفخم الهجمات الارهابية الاخيرة في نيجيريا ومنها الهجوم في مسجد كانو اثناء اقامة صلاة الجمعة.

واعربت افخم ، في تصريحات أدلت بها ، عن اسفها حيال الهجمات الارهابية التي وقعت في نيجيريا واسفرت عن مقتل 120 شخصا واصابة 270 آخرين من المصلين في المسجد الجامع بمدينة كانو.

واشارت الى ازمة الارهاب والتطرف والظروف الحساسة والمرحلة المصيرية التي يجتازها الشعب النيجيري واكدت في ذات الوقت على مكافحة ظاهرة الارهاب والتطرف المشؤومة.

واعتبرت تلاحم الشعب النيجيري وتكاتفه ويقظته في مواجهة النزاعات الطائفية والقومية بانها تكتسب اهمية كبيرة للغاية.