إصدار التراخيص الصناعية ينمو 6.5 بالمئة في البلاد
طهران-فارس:- أظهرت بيانات لوزارة الصناعة والتجارة والمعادن في البلاد عن نمو اصدار التراخيص الصناعية 6.5 بالمئة في فترة 21 مارس/آذار 2019 حتى 19 فبراير/شباط 2020 قياسيا بالفترة المناظرة السابقة.
وأومأت البيانات امس الاثنين، أن الوزارة أصدرت 5982 ترخيصا بالفترة المذكورة بانكماش استثماري 1.2 بالمئة وتشغيلي 1.6 بالمئة على اساس سنوي.
وبيّنت أن أنشطة المواد الغذائية والمشروبات إستحوذت على نحو 17.3 بالمئة من الاستثمارات ووفرت 13970 فرصة عمل في الفترة المذكورة.