في رسالة وقعها 201 نائب..
نواب الشعب يشيدون بالرئيس روحاني لاتفاقية انشاء محطتين نوويتين جديديتين
طهران- فارس:-وجّه 201 نائب في مجلس الشورى الاسلامي، رسالة شكر وتقدير لرئيس الجمهورية، حسن روحاني، للمتابعة والتوقيع على اتفاقية لانشاء محطتين نوويتين جديدتين في ايران بمشاركة روسيا.
وقرأ نص الرسالة في اجتماع مجلس الشورى الاسلامي امس الاحد عضو الهيئة الرئاسية، النائب ضرغام صادقي.
واعتبر النواب الموقعون على الرسالة هذه الخطوة باعثة على الفخر في مسار الرقي العلمي والصناعي للجمهورية الاسلامية في مجال الاستخدام السلمي للطاقة النووية.
واضافوا: ان النواب اذ يؤكدون حقوق البلاد في الاستفادة من جميع طاقات المعرفة النووية في اطار قرارات الوكالة الدولية للطاقة الذرية، يقدرون الجهود الدؤوبة والمخلصة المبذولة من قبل رئيس ومدراء وكوادر الاسرة الكبيرة للصناعة النووية، ويحيون ذكرى الشهداء النوويين في البلاد.