مكتب حركة أمل في طهران يعزي بوفاة شيخ الاسلام
طهران- ارنا:- اعرب مكتب حركة أمل في طهران، عن عميق الحزن والتاثر لوفاة الدبلوماسي الإيراني حسين شيخ الاسلام .
واشار الى ان الفقيد أمضى سنوات طويلة من عمره في محاربة الظلم ، وادى واجباته بأكمل صورة وبكل اخلاص في جميع المناصب التي تقلدها .
واكدت حركة أمل ان المرحوم شيخ الاسلام ، كان من النشطاء البارزين في محور المقاومة، كما كان داعما ومساندا للشعب الفلسطيني ، وبذل في هذا الطريق كل مايستطيع من جهود.
وتقدمت حركة أمل بالتعازي للشعب الإيراني ولعائلة الفقيد .