من ضمنها ايران..
تبادل المعلومات بين 15 دولة حول مكافحة الاتجار بالمخدرات
إسلام آباد- ارنا:- بدأت ورشة العمل الرابعة حول تعزيز تبادل المعلومات الإقليمي ومكافحة المخدرات امس الثلاثاء في مدينة كراتشي، باكستان، بمشاركة ممثلين عن 15 دولة، من بينها مسؤول قوى الأمن الداخلي بالجمهورية الإسلامية.
الموضوع الرئيسي لبرنامج ورشة العمل، هو تبادل المعلومات الاقليمية والتعاون في مجال إنفاذ القانون في مكافحة الاتجار بالمخدرات في مسار الجنوب، والتي تحضرها 15 دولة والعديد من المنظمات الدولية.
ويشارك العقيد "اميد سروري" ممثل شرطة مكافحة المخدرات التابع لقوى الامن الداخلي ، بالنيابة عن ايران في الورشة الرابعة لتعزيز تبادل المعلومات الاقليمية.
ويعقد الاجتماع باستضافة وزارة مراقبة المخدرات الباكستاني ومشروع الاتحاد الأوروبي لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، ويستمر الاجتماع حتى يوم الخميس.