المجموعة البحرية الـ66 ترسو في ميناء جاكارتا
طهران-ارنا:- أعلنت العلاقات العامة للقوة البحرية للجيش ، عن رسو المجموعة البحرية القتالية والتدريبية الـ66 التابعة للقوة البحرية للجيش الايراني في ميناء جاكارتا باندونيسيا.
وقال قائد المجموعة البحرية الادميرال احسان نصيري، ان المجموعة البحرية 66، رست في ميناء جاكرتا في أندونيسيا بعد الإبحار لمدة 25 يوماً رافعة العلم الإيراني في المياه الحرة لاظهار القدرة الدبلوماسية للجمهورية الإسلامية.
وأضاف ان مدة إقامة المجموعة البحرية في ميناء جاكرتا ثلاثة أيام وسيتم خلال هذه الفترة اجراء مسابقات رياضية مع البحارة الاندونيسيين بالإضافة الى لقاء القادة العسكريين في هذا البلد.