القوات المسلحة تعلن تعبئة جميع امكانياتها لمواجهة فايروس كورونا
طهران-فارس:- اعلن المتحدث باسم القوات المسلحة العميد ابو الفضل شكارجي عن تعبئة جميع امكانيات القوات المسلحة في البلاد لمواجهة فايروس كورونا
واشاد شكارجي بتشكيل لجنة وطنية لمكافحة مرض كورونا وجهود المجموعة الصحية والعلاجية في البلاد معلنا عن تعبئة امكانيات القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية بما فيها الجيش وحرس الثورة الاسلامية والتعبئة ووزارة الدفاع وقوى الامن الداخلي لمواجهة فايروس كورونا والوقاية منه .
من جهته اعلن مساعد الشؤون التنسيقية للقائد العام للجيش الادميرال حبيب الله سياري بان الجيش جاهز تماما للمساعدة بمكافحة فيروس كورونا.
وقال الادميرال سياري في تصريح له امس الثلاثاء، انه تنفيذا لامر القائد العام للجيش فقد عقدنا اليوم اجتماعا مع وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي لاجراء التنسيقات المشتركة للاستفادة من طاقات جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية ودعم لجنة مكافحة مرض كورونا وتاكيدا منا على وقوفنا الى جانب الشعب.