kayhan.ir

رمز الخبر: 109846
تأريخ النشر : 2020February25 - 21:09

أزمة التشرد في نيويورك تشل حركة قطارات المترو

تسببت أزمة التشرد في نيويورك في وقوع كارثة في محطتي بنسلفانيا وغراند سنترال ترمينال ، و بسبب الطقس البارد اضطر المشردون إلى اقتحام المحطتين و اتخاذه مسكناً لهم .

و في تقرير شامل عن أزمة التشرد في نيويورك نشرت صحيفة ديلي ميل الاميركية تقريرا عن المحطتين الرئيسيتين للقطار في المدينة و صورًا مروعة للمشردين يحاولون العثور على النوم والراحة في المحطتين.

و تعتبر محطة بنسيلفانيا من أكبر محطات القطار و الأكثر ازدحامًا في مدينة نيويورك.

و توضح الصور التي نشرتها صحيفة ديلي ميل الاميركية كيف يكافح المشردون للحصول على مكان للنوم على الأرض وعلى السلالم وحتى بالقرب من مكبات النفايات و هم يبحثون عن الطعام في مقالب القمامة.

و في وقت سابق أفاد تقرير لصحيفة نيويورك تايمز الأميريكية، بأن ولاية كاليفورنيا الأميركية التي تعتبر من أغنى المناطق في الولايات المتحدة تعاني من وجود عشرات الآلاف من المشردين يعيشون في الشوارع، بالإضافة إلى أن ما يقرب من 150 الفا من سكان الولاية لا يملكون منازلا فيها.