kayhan.ir

رمز الخبر: 109818
تأريخ النشر : 2020February25 - 21:05

التعاون والنصر يطلبان تأجيل مباراتهما أمام برسبوليس وسباهان

تقدمت إدارة نادي التعاون بطلب للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتأجيل مباراة الفريق أمام برسبوليس طهران؛ المقرر لها يوم الإثنين القادم في دبي، نظراً للأوضاع الصحية في إيران وانتشار فيروس كورونا.

وأوضح النادي عبر حسابه بموقع "تويتر" أن ذلك يأتي للحفاظ على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير.

جاء ذلك، عقب إبلاغ الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي التعاون بخطاب رسمي عن اعتذار الاتحاد الكويتي عن عدم استضافة مباراة الإياب مع برسبوليس طهران بسبب فيروس كورونا.

ويتصدر التعاون مجموعته الثالثة بـ 6 نقاط، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي والدحيل القطري، فيما يتواجد الفريق الإيراني في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

من جانبها تلقت إدارة نادي النصر، خطابا من الاتحاد السعودي، يفيد باعتذار الاتحاد البحريني لكرة القدم، عن عدم استضافة مباراة الفريق أمام نادي سباهان اصفهان، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وكان من المقرر إقامة المباراة، يوم الإثنين الموافق 6 أبريل/نيسان المقبل، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في إيران.

وسوف ترسل إدارة النصر خطابا للاتحاد السعودي، تطالب فيه مخاطبة الاتحاد الآسيوي، بتأجيل مباراة الفريق أمام سباهان، والتي من المقرر إقامتها يوم 3 مارس/آذار المقبل، في العاصمة الأوزبكية طشقند؛ حرصا من إدارة النادي على سلامة بعثة الفريق.