انتحار معتمرة في مكة بعد سقوطها من الطابق الثاني في فندقها
وكالات:- باشرت الجهات الأمنية السعودية في مكة المكرمة، التحقيق في انتحار معتمرة قفزت من الدور الثاني من مقر سكنها بـ"حي جرول" بالمدينة المقدسة.
وبحسب المعلومات، التي نشرتها صحيفة "سبق" المحلية، فإن المعتمرة سودانية الجنسية، ووضعت حدا لحياتها صباح امس الاثنين.
وأضافت الصحيفة أن المعتمرة رمت بنفسها من الدور الثاني من العمارة التي تقطنها، مما أدى إلى وفاتها على الفور.
ووفقا للمصدر ذاته، فقد قامت الشرطة بفتح تحقيق موسع في الحادثة لمعرفة ملابسات الحادثة.