واعظي: اتخذنا الاجراءات اللازمة لاحتواء تاثيرات قرار "FATF"
طهران-فارس:-قال مدير مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي إن الحكومة فعلت كل ما في وسعها لتهيئة الأجواء المناسبة للنشاط الاقتصادي ، مضيفًا أن الحكومة خططت في اجتماعها الأخير لاحتواء تاثيرات اجراءات مجموعة العمل المالي الدولية "FATF" .
واكد واعظي في اجتماع حول التنمية والاستثمار في محافظة فارسامس الاثنين اهمية النظرة التنموية والدعم من قبل جميع الاجهزة والمؤسسات لتحقيق التنمية في البلاد والمحافظة وقال اننا نشهد اليوم ومن خلال التحلي بهذه النظرة في ظل ظروف الحظر ان جميع جهود المسؤولين منصبة على النهوض بالتنمية في المحافظات .
وشدد واعظي على دعم الحكومة لأنشطة القطاع الخاص ونقل المؤسسات المملوكة للدولة إلى هذا القطاع وقال ان الحكومة ورئيس الجمهورية يعتقدون أنه ما لم يجري ادارة الاقتصاد بالبلاد من قبل القطاع الخاص ، فلن يزدهر الاقتصاد ومن هنا يجري الاهتمام بتفويض الامور الى القطاع الخاص.
واشار واعظي الى ان الظروف الاجتماعية والسياسية للبلاد ستتغير بعد الانتخابات النيابية الاخيرة وستشهد البلاد اجواء اكثر هدوءا واستقرارا لادارة الامور وقال ان جميع القوى والمؤسسات ليس لها مهمة سوى خدمة المواطنين وضمان مصالح البلاد وتلبية سبل رفاهية الشعب ، وقد أظهرت التجربة أنه لا يمكن للحكومة أو غيرها من السلطات والاجهزة بمفردها حل جميع المشاكل ومن ينبغي ان يقف الجميع الى جانب بعضهم البعض .