افلام ايرانية تشق طريقها الى سوق مهرجان برلين
طهران-ايسنا:- تستضيف سوق الفيلم الأوروبي الذي يتزامن مع مهرجان برلين للأفلام، هذه السنة عدة أفلام إيرانية.
وتعرض كل من فيلم "نامو" (الأجنبي) للمخرج نادر ساعيور والفيلم الطويل "يلدا" للمخرج مسعود بخشي وفيلم "سلفي با دموكراسي" (التقاط السيلفي مع الديمقراطي) للمخرج على عطشاني و"بسر - مادر" (الإبن- الأم) للمخرجة مهناز محمدي وفيلم "اسباكو" من إخراج شاهرخ بناهي و"شيطان وجود ندارد" (لا يوجد الإبليس) للمخرج محمد رسول أف.
كما أفادت المصادر بأن فيلم "كيارستمي و عصاي كمشدة" (كيارستمي والعصاء المفقودة) للمخرج محمودرضا ثاني سيعرض في سوق أفلام مهرجان برلين.
ويقام المهرجان الـ70 برلين للأفلام اعتباراً من 20 فبراير الى 1 مارس.