المنتجات الزراعية الايرانية تُصدر للامارات وعمان وقطر إعتياديا
طهران-فارس:- أعلن رئيس الاتحاد الوطني للمنتجات الزراعية، عن تصدير المنتجات للامارات وقطر وعمان على نحو اعتيادي بالوقت الراهن.
وأوضح رضا نوراني امس الاحد، بأن الكويت فقط التي اعلنت حظر استيراد المنتجات الزراعية الايرانية المنشأ، وذلك في اطار اغلاقها المسارات الجوية والبحرية والبرية امام المسافرين من الكويت الى ايران بعد تسجيل بعض حالات الاصابة بفيروس كورونا.
واشار الى أن ايران تصدر الكيوي والرمان والليمون والكرفس وانواع الخضروات للكويت عبر مدن "خرمشهر" و"آبادان" و"بوشهر" (جنوب غرب)، مبيّنا أن حجم التصدير الاسبوعي للكويت يبلغ 300 الى 500 طن.