kayhan.ir

رمز الخبر: 109693
تأريخ النشر : 2020February23 - 20:23

إنتاج سبائك الصلب في البلاد بلغ 8ر22 مليون طن

طهران-ارنا:- أفادت إحصائيات منظمة تطوير وتحديث المناجم (ايميدرو)، أن إنتاج سبائك الصلب وصل إلى 22.8 مليون طن في الأشهر العشرة الماضية، بزيادة 11٪ مقارنة بنفس الفترة.

وفقا لتقرير العلاقات العامة للمنظمة الصادر امس الأحد، أن شركات صناعة الصلب في البلاد، انتجت 22 مليونا و873 الف طن من سبائك الصلب خلال الفترة المشمولة بالتقرير، فيما كان هذا الرقم خلال نفس الفترة من العام الماضي 22 مليونا و679 الف طن.

في الأشهر الستة الأولى من هذا العام، أنتجت شركات صناعة الصلب أيضا 16 مليونا و595 الف طن من مقاطع الصلب، وكان الإنتاج في هذا القطاع في نفس الفترة من العام الماضي 15 مليونا و600 الف طن.

وبلغ إنتاج الحديد الإسفنجي في الأشهر العشرة الماضية، 23 مليونا و687 الف طن ، بزيادة قدرها 8 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي (21 مليونا و964 الف طن).