"سرايا القدس" : حدث خانيونس عدوان واضح يجب على العدو أن يتحمل نتائجه
غزة – وكالات: نشر الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة تغريدة عبر حسابه على تويتر، حول حدث خانيونس صباح امس الأحد.
نص التغريدة هو : "إن اختراق وتوغل آليات العدو الصهيوني واستهدافها لأحد مجاهدينا داخل قطاع غزة بشكل وحشي ومجرم هو عدوان واضح يجب على العدو أن يتحمل نتائجه".
وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، ارتقاء أحد مجاهديها ، برصاص الاحتلال صباح امس الأحد.
وقالت السرايا في بيان لها: "ســرايـا القــدس تزف شــهيــدها المجاهد، محمد علي الناعم (27 عامًا) أحد مجاهديها بلواء خانيونس الذي ارتقى للعلا شــهيــدًا في جريمة صهيونية وحشية شرق خانيونس".
وكان جيش الاحتلال، زعم رصد قوة عسكرية فلسطينية على الحدود مع قطاع غزة، قائلاً: "إن فلسطينيين اثنين اقتربا من السياج الأمني في جنوب قطاع غزة، وقاما بزرع عبوة ناسفة بالقرب منها". وفق قوله.
وأضاف جيش الاحتلال: "القوة التي كانت تتجهز في المكان في مواجهة رصد الشبان، فتحت نيرانها باتجاههما، ورصدت الإصابة". على حد تعبيره.
بدورها عقبت لجان المقاومة في فلسطين امس الأحد، على جريمة الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين شرق مدينة خانيونس.
وقالت اللجان في تصريح صحفي وصل "فلسطين الآن"، إن جريمة إعدام الشابين شرق خانيونس تضاف الى سلسة الجرائم الصهيونية بحق أبناء شعبنا، مؤكدة أن دماء أبناء شعبنا ليست رخيصة وسيدفع ثمنها هؤلاء المجرمين الصهاينة غالياً.
وأشارت إلى أن مقاومة شعبنا لن تسمح أبدا للعدو المجرم بتغيير قواعد الاشتباك مبينة أن الزمن الذي يقتل ويعربد ضد أبناء شعبنا دون رد ومحاسبة وعقاب قد ولى إلى الأبد.
وأوضحت اللجان أن حكومة المجرم نتنياهو تسعى في هذه الفترة الى الايغال في الدم الفلسطيني من أجل تحقيق نصر وهمي يرفع اسهمها في الانتخابات الصهيونية القادمة وهذا ما لن تسمح به أبدا مقاومتنا الباسلة.
وشددت على أن الطريقة والأسلوب الفاشي والاجرامي وعديم الانسانية التي انتشلت به قوات الاحتلال جثمان الشهيد المجاهد "محمد على الناعم" يدلل ويكشف على الصورة الدموية والحقيقة الفاشية لهذا العدو المجرم.
وأكدت اللجان أن جرائم العدو لن تكسر إرادة شعبنا المجاهد وأن شعبنا ومقاومته الباسلة لن تكون عاجزة عن الرد على هذه الجريمة النكراء.