جامعة اراك للعلوم الطبية: حالة المصابين بفيروس كورونا في تحسن مستمر
طهران-فارس:- أكد رئيس جامعة اراك للعلوم الطبية محمد جماليان ان المصابين بفيروس كورونا يخضعون للعلاج حاليا ووضعهم الصحي في تحسن مستمر.
وقال جماليان، في تصريح للصحفيين امس السبت، أنه لاداعي للقلق من انتشار المرض حيث يخضع المصابون للعلاج ووضعهم في تحسن باستمرار.
واضاف: ان ثلاثة مشتبهين بالاصابة بفيروس كورونا قد تم تحديدهم ويخضعون للفحص حاليا وسيعلن عن النتائج النهائية لاحقاً.
ولفت الى ان جميع المراكز الصحية تقوم بالتطهير ويستطيع الناس الرجوع اليها وفي حال الحاجة الى الرقود في المستشفى والا سيتم تقديم الارشادات اللازمة.
واشار الى قرار لجنة الدفاع المدني باعلان تعطيل جميع المدارس والجامعات في مدينة اراك لمدة اسبوع واحد، لافتا الى ان هذا القرار يهدف للحد من سرعة انتشار المرض.