kayhan.ir

رمز الخبر: 109573
تأريخ النشر : 2020February21 - 21:44

تشكيل لجنة وزارية خاصة لمواجهة فيروس كورونا في البلاد


طهران-فارس:- اعلن مدير مكتب رئاسة الجمهورية ، محمود واعظي ، تشكيل لجنة من ثلاثة وزراء لمواجهة فيروس كورونا.

حول الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، قال واعظي: صباح يوم الخميس اتخذ الرئيس روحاني قراره الأول في الساعة الثامنة صباحا، وهو تشكيل لجنة مهمة تحت مسؤولية وزير الصحة.

واضاف: لجنة مواجهة فيروس كورونا، تضم وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي، وزير التربية والتعليم محسن حاجي ميرزائي، وزير التراث الثقافي والسياحة علي اصغر مونسان، وممثل هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة ، وجميع المؤسسات ذات الصلة، لأن هذا الموضوع قضية وطنية.

وتابع رئيس مكتب الرئاسة: ما حدث في مدينة قم والقلق في هذه المدينة أكثر من أي مدينة أخرى في البلاد، قادنا إلى إنشاء لجنة خاصة في مدينة قم يتواجد فيه اثنان من ممثلي وزير الصحة، ونحن نتابع هذه القضية بجدية.

وبشان الاجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا وعدم انتشاره، أكد واعظي اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية المطلوبة لاحتواء انتشار العدوى.