برعاية رئيس منظمة الطاقة الذرية..
افتتاح المرحلة الثانية للمشروع الوطني لإنتاج وتنمية الأدوية المشعة في البلاد
طهران-فارس:- تم مؤخرا افتتاح المرحلة الثانية للمشروع الوطني لإنتاج وتنمية الأدوية المشعة (تترا) في البلاد، وذلك بحضور رئيس منظمة الطاقة الذرية علي أكبر صالحي.
ونقلا عن منظمة الطاقة الذرية، انه تم افتتاح المرحلة الثانية من المشروع الوطني لإنتاج الأدوية المشعة في ايران وتنميتها (تترا)، وذلك بحضور مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية وعدد من مساعديه ومسؤولي المنظمة.
وخلال هذه المراسم أعرب رئيس منظمة الطاقة الذرية ، عن تثمينه وتقديره للإجراءات والجهود التي بذلها المعنيون في هذا المشروع النادر، وأوعز بتدشين المرحلة الثانية لمشروع مركز انتاج الأدوية المشعة وتنميتها في ايران (تترا).