kayhan.ir

رمز الخبر: 109478
تأريخ النشر : 2020February19 - 19:36

منتخبنا يحصد ذهبيتان وفضية وبرونزية من بطولة اسيا للمصارعة الرومانية

فاز منتخبنا الموفد الى بطولة اسيا للمصارعة الرومانية في مدينة نيودلهي، بميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية واحدة؛ ليبلغ حصاده 4 ميداليات ملونة بنهاية اليوم الاول من هذه المنافسات.

وفي وزن الـ 55 و130 كغ، احرز كل من المصارعين الايرانيين "بويا ناصربور" و"امين ميرزادة" ذهبتين، بينما فاز المصارعان الايرانيان الآخران "بجمان بشتام" و"ميثم دلخاني" حسب التسلسل، بالميدالية الفضية والبرونزية لهذه المنافسات.

وبدات منافسات الاوزان الخمسة الاولى لبطولة المصارعة الرومانية الاسيوية، رجال، لنسختها الثلاثين اليوم الثلاثاء في العاصمة الهندية نيودلهي، بمشاركة مصارعين من ايران واوزبكستان والهند وقرغيزيا وكازاخستان واليابان وكوريا الجنوبية.