طهران تهنئ باجراء الانتخابات البرلمانية في جمهورية اذربيجان
طهران-فارس:- هنأ المتحدث باسم الخارجية عباس موسوي بالاجراء الناجح للانتخابات البرلمانية في جمهورية اذربيجان.
وقدم موسوي عصر امس الاثنين تهانيه لجمهورية اذربيجان حكومة وشعبا بالاجراء الناجح للانتخابات البرلمانية في هذا البلد .
واعرب عن ارتياحه وترحيبه باجراء الانتخابات المذكورة في ظل اجواء مطلوبة معبرا عن امله في ان تشهد العلاقات بين البلدين نموا مضطردا اكثر فاكثر.
وجرت الانتخابات المبكرة للدورة السادسة للمجلس الوطني في جمهورية اذربيجان الاسبوع المنصرم في ظل تنافس اكثر من الف و314 مرشح في 125 مركز انتخابي في كافة انحاء البلاد ماعدا منطقة قره باغ.