نوفاك يبحث مع زنكنة التعاون ضمن" أوبك بلس"
طهران-فارس:- ذكرت وزارة الطاقة الروسية في بيان إن وزير الطاقة ألكسندر نوفاك بحث هاتفيا مع وزير النفط بيجن زنكنة امس الاثنين التعاون في إطار مجموعة أوبك بلس.
وأضافت الوزارة أن المسؤولين تناولا أيضا حالة أسواق النفط العالمية.
وتضم مجموعة «أوبك بلس»، دول منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) و10 دول نفطية أخرى.