kayhan.ir

رمز الخبر: 109352
تأريخ النشر : 2020February17 - 21:22

ذهبيتين وبرونزية حصاد منتخبنا في مسابقات الرماية الدولية في الدنمارك

حصد منتخبنا الوطني للرماية ميداليتين ذهبيتين وميدالية برونزية في البندقية الهوائية والمسدس للمسابقات الدولية الحرة في الدنمارك.

وفي اليوم الاخير للمسابقات احتل "مهيار صداقت" المركز الاول من خلال حصد ميدالية ذهبية في البندقية للرجال و حصل ممثلو السويد والدنمارك على المركز الثاني والثالث للمسابقات.

وفي الدور النهائي لمسابقات الرماية بالبندقية الهوائية للسيدات احتلت "نجمة خدمتي" و"أرمينا صادقيان "و"فاطمة كرم زاده" المراكز الرابعة والخامسة والسابعة على التوالي.

كما احرزت "هانية رستميان" ميدالية ذهبية في الدور النهائي للبندقية الهوائية للسيدات ونالت "كلنوش سبقت الهي "ميدالية برونزية للمسابقات.

وأجريت مسابقات الرماية الدولية في فترة ما بين 13 حتى 17 شباط بمشاركة 115 رياضيا من 10 دول في الدنمارك.