kayhan.ir

رمز الخبر: 109351
تأريخ النشر : 2020February17 - 21:22

ايران تحصد 6 ميداليات ملونة في الدوري العالمي للكاراتيه

حصد الفريق الايراني 6 ميداليات ملونة وحجز اول بطاقة تأهل الى اولمبياد طوكيو 2020 ، وذلك في المرحلة الثانية من الدوري العالمي للكاراتيه.

وفي ختام المرحلة الثانية من الدوري العالمي للكاراتيه التي اقيمت في مدينة دبي بالامارات، وشارك فيها 571 لاعبا ولاعبة من 85 بلدا، حصد الفريق الايراني ميدالية ذهبية (ذبيح الله بورشيب وزن تحت 75 كلغم)، وميدالية فضية (شيما آل سعدي وزن تحت 61 كلغم)، واربع ميداليات برونزية (سارا بهمنيار، رزيتا عليبور، بهمن عسكري ومهدي خدابخشي).

و بالطبع أهمية هذه المسابقات بالنسبة لايران، هو حصول "بهمن عسكري" على اول بطاقة التأهل الى اولمبياد طوكيو 2020.

وحلت ايران في المركز الخامس بمجموع منافسات الرجال والسيدات بعد فرق اسبانيا وايطاليا والصين وتركيا.