kayhan.ir

رمز الخبر: 109255
تأريخ النشر : 2020February15 - 21:02
اثر هطول الثلوج الكثيفة..

آذري جهرمي يعتذر لسكان محافظة كيلان بسبب انقطاع مؤقت لخدمة الاتصالات

طهران- فارس:-قدم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات "محمد جواد آذري جهرمي" اعتذاره لسكان محافظة كيلان بسبب انقطاع خدمات الاتصالات اثر هطول الثلوج الكثيفة في الاسبوع الماضي.

وقال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في تغريدة على موقع تويتر موجها كلامه الى اهالي محافظة كيلان: "نعتذر لأننا لم نتمكن من تزويدكم بخدمة الاتصالات المناسبة هذه الأيام بسبب انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع، ومع ذلك كنا الى جانبكم منذ اللحظة الأولى لتقديم الخدمات.

يذكر ان تساقط الثلوج الكثيف في محافظة كيلان الاسبوع الماضي ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عن 250 الف مشترك وقطع طرق المواصلات وتسبب في وفاة 8 اشخاص واصابة العشرات.