kayhan.ir

رمز الخبر: 1092
تأريخ النشر : 2014May24 - 22:16

طهران وايروان توقعان مذكرة تفاهم للنقل الجوي

طهران- فارس:-وقعت الجمهورية الاسلامية في ايران وارمينيا على مذكرة تفاهم بقطاع النقل والشحن الجوي ،في خطوة من شانها ان ترفع القيود عن قطاع الطيران بين البلدين.

واشرف على توقيع مذكرة التفاهم كل من وزير الاقتصاد الارميني "سرغي اوتيسيان" ومحمد سعيد شرفي، رئيس قسم الشؤون القانونية والدولية بمنظمة الطيران الايرانية.

ومع توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين، سترفع القيود عن الرحلات الجوية والطاقة الاستيعابية والمسارات الجوية بين البلدين، حيث من شانها ان توجد مناخ للتنافسية بين الخطوط الجوية الايرانية ونظيرتها الارمينية فضلا عن تحقيقها التواصل بين قطاعي طيران البلدين.