kayhan.ir

رمز الخبر: 109066
تأريخ النشر : 2020February11 - 20:16
فيما تحذر استخبارات الحرس القوى الغربية من ردات فعل قاسية قادمة..

الاركان العامة: أميركا ستتلقى المزيد من صفعاتنا المؤلمة وعلى قواتها المجرمة مغادرة العالم الاسلامي


* شعوب سوريا وفلسطين واليمن والبحرين والعراق وافغانستان وباكستان والعديد من البلدان الاوروبية والافريقية ينتظرون انهيار النظام السلطوي

طهران - كيهان العربي:- أكد كبير المتحدثين باسم هيئة الاركان العامة العميد ابوالفضل شكارجي ان الصفعات المؤلمة الموجهة لاميركا ستتواصل.

وقال العميد شكارجي، في كلمته خلال مراسم مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في مدينة ورامين (جنوب شرق طهران) أمس الثلاثاء، قائلا: ان قوات اميركا المجرمة يجب أن تغادر العالم الاسلامي وليس أمامها أي سبيل غيره لأنها وصلت الى طريق مسدود.

واضاف: ان الصواريخ التي صنعت بأيدي شباب البلاد دون اي تبعية للخارج استهدفت قاعدة "عين الاسد" الاميركية الرئيسية في العراق ما أسفر عن مقتل واصابة العشرات من جنودها وتدمير معظم المعدات والتقنيات المتقدمة وتحولت الى تراب ورماد.

وتابع: انه بفضل القوة والكرامة والروح الثورية ومدرسة الاسلام المحمدي فان اميركا لم تجرؤ على الرد وعلمت انها ستتلقى صفعات أكثر ايلاما اذا أقدمت على اي رد وسيستمر هذا النهج.

واكد انه رغم توظيف الاعداء لجميع امكانياتهم الاعلامية والعسكرية والمجموعات المناهضة للثورة والارهابيين والمناوئين في مناهضة الثورة الاسلامية الا انهم يؤولون الى الانحدار فيما تتعزز مراتب الثورة الاسلامية يوما بعد يوم.

ولفت الى ان شعوب سوريا وفلسطين واليمن والبحرين والعراق وافغانستان وباكستان والعديد من البلدان الاوروبية والافريقية ينتظرون انهيار النظام السلطوي وعلى رأسه اميركا المجرمة ويغبطون الشعب الايراني.

ووصف الجمهورية الاسلامية في ايران، بأنها في ذروة الاقتدار والكرامة والمفاخر بفضل دماء الشهداء وتضحياتهم والصبر والمقاومة وحكمة قائد الثورة وشجاعته.

في الاطار ذاته حذر رئيس دائرة استخبارات حرس الثورة الاسلامية الشيخ حسين طائب الغربيين وعملائهم في الداخل من أية محاولات ترمي لإثارة الشغب في الداخل، مشددا أن أحدا لن يتخذ موقف المتفرج بل سيتلقون صفعة مؤلمة من الاجهزة الامنية في البلاد.

وقال، انه بفضل الله واستخدام اساليب مهنية وأدوات استخبارية متطورة نمتلك اشرافا جيدا فيما يتعلق بمخططات الاعداء في اجتذاب العملاء ومحاولات تغلغلهم عبر الاجواء الافتراضية.

واضاف: انه كما آل مشروع توازن القوى الاقليمي للحفاظ على امن الكيان الصهيوني الغاصب الى الفشل وكما تم احباط خطة الفتنة العالمية لداعش بفضل دماء الشهيدين سليماني والمهندس وصحبهما الابرار فان الوهم الباطل لمشروع مايسمى بـ"صفقة القرن" سيعجّل من زوال الكيان الاسرائيلي.

وتابع: انه كما صرح سماحة قائد الثورة الاسلامية فان السبيل الوحيد لمواجهة الاعداء يتمثّل في تعزيز قوتنا على الصعد الدفاعية والامنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية وان المشاركة الملحمية الواعية في الانتخابات التشريعية المقبلة (21 شباط/ فبراير) تعد احدى سوح تعزيز قوة البلاد.

ولفت رئيس دائرة استخبارات حرس الثورة الاسلامية الى ان الاعداء يخططون لزعزعة الامن وصنع مجموعات الشغب عبر تنفيذ مخطط الضغوط القصوى الا ان صمود الشعب الايراني وتحليه بالبصيرة والوعي أفشل مؤامرتهم.

ونوه الى ان الكوادر المسؤولة عن الحفاظ على امن البلاد تقف الى جانب الشعب في مكافحة الجرائم الاقتصادية واستعادة أمواله حيث تعمل ليلا ونهارا بعزيمة كبيرة.

واعتبر المشاركة الملحمية في تشييع جثمان الشهيد سليماني ومسيرات ذكرى انتصار الثورة أمس بمثابة تأكيد على وثاقة اعتقاد الشعب وارتباطه بمبادئ الثورة واستراتيجية المقاومة وثقته بنهج الامام الخميني (رض) وقائد الثورة والتي تشير ايضا الى النشاط والجهاد العام في بناء ايران الاسلامية.

وأكد ان جيل المقاومة سيثأر لدماء الشهيد سليماني بطرد اميركا من غرب آسيا بفضل تأسيه بشخصية الامام الخميني (رض)، لافتا الى ان المعركة الاستخبارية مع اميركا دخلت مرحلة جديدة "وانه اعتبارا منذ اليوم ستدفع اميركا أثمانا باهضة لتواجدها اللاشرعي في المنطقة".