عمران خان يؤكد على ضرورة تعزيز العلاقات مع ايران
اسلام آباد-ارنا:- اكد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان خلال لقائه السفير الباكستاني الجديد لدى ايران رحيم حيات قريشي على اهمية العلاقات الاخوية والتاريخية بين البلدين و ضرورة تعزيزها.
وكتب قريشي الذي عين سفيرا جديدا لباكستان في ايران في كانون الاول/ديسمبر الماضي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب عن لقائه مع رئيس الوزراء الباكستاني بانه اكد على اهمية العلاقات الاخوية والعريقة مع ايران .
واضاف السفير الباكستاني الجديد لدى ايران انه لا يألو أي جهد لتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين ايران وباكستان.
كما التقى قريشي خلال الايام الاخيرة في اسلام أباد الرئيس الباكستاني"عارف علوي" و شرح له برامجه القادمة في إيران .
ويحلّ السفير الباكستاني الجديد لدى ايران، مكان السيدة "رفعت مسعود" التي انتهت مهمتها.
وشغل "رحيم حيات قريشي" في وقت سابق، منصب سفير باكستان لدى كوريا الجنوبية .