جهانغيري: جريمة اغتيال سليماني كشفت ذروة العداء الاميركي للشعب الايراني
طهران-فارس:- اكد النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري بأن جريمة اغتيال الشهيد القائد قاسم سليماني كشفت عن ذروة العداء الاميركي للشعب الايراني.
وقال جهانغيري في تصريح له بأن جريمة اميركا في اغتيال هذا القائد الاسلامي الكبير والاقرار بذلك علنا، اجراء لا سابق له من قبلهم يكشف عن ذروة عدائهم للشعب الايراني.
واشار النائب الاول لرئيس الجمهورية الى نكث اميركا للعهود وخروجها غير القانوني من الاتفاق النووي واضاف، ان الرئيس الاميركي الحالي شخص لا يمكن توقع تصرفاته وهو غير ملتزم بأي اتفاق وعهد، لذا فاننا لا سبيل امامنا سوى المقاومة امام الاطماع الاميركية ومطالبها اللامشروعة.
وفي جانب آخر من حديثه اشار جهانغيري الى ان القدرة الشرائية للمواطنين شهدت انخفاضا خلال العامين الاخيرين جراء صدمة تضخمية وقال، ان احدى اهم مهمات ومسؤوليات الحكومة هي متابعة الاوضاع المعيشية للمواطنين والعمل على تحسينها.