صالحي يصل فيينا للمشاركة في مؤتمر الامن النووي
طهران-فارس:- وصل مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية علي اكبر صالحي امس الاحد على راس وفد الى العاصمة النمساوية فيينا.
وتاتي زيارة صالحي الى فيينا للمشاركة في المؤتمر الدولي الثالث حول الامن النووي الذي يعقد كل عامين مرة في مقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
ومن المقرر ان يلقي رئيس منظمة الطاقة الذرية كلمة في مراسم افتتاح المؤتمر الذي يقام برعاية الوكالة الدولية للطاقة الذرية خلال الفترة من 10 الى 14 كانون الثاني/ يناير الجاري.