kayhan.ir

رمز الخبر: 108964
تأريخ النشر : 2020February09 - 21:23

فريق الشرطة يرفع راية التحدي قبل موقعة استقلال

واصل فريق الشرطة العراقي تحضيراته بشكل يومي في أربيل تحضيرا لمواجهة استقلال طهران الإيراني، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد فرانسو حريري، في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

فريق الشرطة المتوج بلقب الدوري العراقي وضعته القرعة بالمجموعة الأولى إلى جانب أندية استقلال طهران والوحدة الإماراتي والأهلي السعودي، مع ذلك يتطلع الشرطة لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة.

وأكد حسين عبد الواحد، المدرب المساعد لفريق الشرطة، أن هذا الفريق بدأ التحضيرات بوقت مبكر لمواجهة استقلال من خلال المران اليومي تحت إشراف المدرب الصربي ألكسندر إيليتش ومن خلال التعاقدات الأخيرة بالانتقالات الشتوية التي شهدت عودة التوجولي موبوكو واستعارة لاعبي نفط ميسان أكرم رحيم ومحمد مزهر.

وأوضح أن الفريق في حالة معنوية جيدة رغم أن توقف منافسات الدوري المحلي يؤثر على الفريق، قائلًا: "سنخوض مواجهة استقلال مكتفين فقط بالمباريات التجريبية مع الأندية المحلية، لكننا متفائلون بتحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى".

وأشار عبد الواحد، إلى أن الفريق جاهز باستثناء غياب اللاعب كرار جاسم للإصابة والمدرب اليتش سيضع التكتيك المناسب للمباراة وهناك رغبة من اللاعبين لتقديم صورة مشرفة تليق بسمعة بطل الدوري العراقي.

وأوضح علاء عبد الزهرة، مهاجم الفريق العراقي، أن الفريق حاول خلال الفترة الماضية الاستفادة بشكل كبير من التدريبات تحت إشراف الجهاز الفني والمباريات الودية.

وأشار إلى أن تلك التدريبات واللقاءات التجريبية لا تقارن بخوض مباريات تنافسية مثلما يحدث بمنافسات الدوري، لكنها على الأقل وضعت الجهاز الفني على دراية تامة بمستويات الفريق.

ويرى اللاعب سعد عبد الأمير أحد لاعبي الخبرة بالفريق، أن الشرطة سيلاقي واحداً من أكبر الأندية في آسيا، مشيرًا إلى أن استقلال فريق قوي ولا يستهان به.